hisport


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت


hisport

www.hisport.mam9.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا الموضوع الشامل عن لعبة far cry 1 full rip الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
شخصية هامة
شخصية هامة


مزاجي اليوم :
البلد :
الهواية :
المهنة :
نوع المتصفح : غير معروف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2624
العمر : 26
نقاط نقاط : 6401
التقييم التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
my mms :

مُساهمةموضوع: حصريا الموضوع الشامل عن لعبة far cry 1 full rip الجزء الاول   الأحد سبتمبر 20, 2009 2:59 am



إخوانى الكرام ..


غلاف اللعبة



Published by: Ubisoft
Developed by: Crytek Studios
Release Date: March 23, 2004
Genre: First-Person
Shooter


تقرير عن اللعبة
إنها اللعبة الإنتحارية Far Cry والمغامرة المثيرة في رحاب الطبيعة الخلابة .. مع إبداع Ubisoft المتجدد دائماً ،، كانت Far Cry منذ نزول أول خبر لتحديد موعد إصدارها المرتقب محط أنظار الجميع !!! فالإجتماع المذهل والإبداعي لكل من Ubisoft ومصممي اللعبة .. أنتج في النهاية قنبلة تدعى Far Cry ،، ومع مرور الوقت أصبحت الأخبار تنهمر علينا من مميزات وعروض وصور مذهلة حول هذه اللعبة الرائعة ،، إلى أن جاء الخبر الصاعقة حول تحديد موعد الصدور الخاص بلعبة Half-Life 2 .. وتماماً في نفس الشهر المحدد فيه إطلاق لعبة Far Cry ،، ما رأيك الآن ! صواريـخ مسليـة شكلت مفاجأة لتأتي في آن واحد .. سنتحدث اليوم عن اللعبة المهمة Far Cry .. وسأشرح بالتفصيل أهم ما تتميز به هذه اللعبة الرائعة عن غيرها ،، في جميع الأحوال محور القصة فريد من نوعه وجديد كلياً واللعبة تتمتع بسرعة هائلة وكبيرة جداً .. لذلك ،، كن مستعداً يا Jack Carver فقد حان الوقت لتخوض المغامرة وسط المحيطات الزرقاء والجزر النائية ،، تقدم لك اللعبة ترسانة وافرة من الأسلحة والقنابل والمستلزمات الصحية الخاصة بلاعبك البطل الإنتحاري Jack Carver .. وفي كل مكان ومنطقة محددة من اللعبة يوجد سلاح جديد وفي بعض الأحيان ستظطر لإستعمال الأسلحة اليدوية الصغيرة مثل السكين الحادة والتي بإستخدامها تستطيع ان تقضي على خصمك من أول ضربة ،، وهناك مناطق كثيرة تمكنك من الإختباء في ظلالها لمباغتة الحراس المعتوهين من الخلف أو رمي صخرة عملاقة على رؤوسهم .. اي ببساطة تلك السنين الطويلة في العمل على تطوير لعبة Far Cry لم تذهب أدراج الرياح .. بل استطعنا أن نجني من تحتها الملمس الإبداعي لشركة Ubisoft الرائدة في مجالها ،، لن أطيل في الحديث أكثر لأن الشرح الكامل للعبة مثل Far Cry قد يأخذ أكثر من 3 صفحات متتالية ومليئة بأهم مميزاتها المثيرة ،، ولنبدأ معاً .. ونأخذ لمحة سريعة عن اللعبة !! ..

بداية القصة

القصة تتحدث عن البطل الشجاع ذو العظلات المفتولة Jack Carver .. يعقد جاك كرايفر اتفاقاً مع الفتاة التي تدعى Valerie بالذهاب إلى الجزيرة الضخمة والنائية وذلك لإجراء الإستطلاع والإستكشاف عليها !!! ويأتي العرض السينمائي للمشهد الأول من اللعبة حيث ستبدأ المغامرة الحقيقية بعده .. لم تكتمل الجولة إلا بعد ان تحطم القارب الذي تسير به انت وصديقتك Valerie بواسطة القنابل الذرية التي تم إطلاقها من قِبل بعض الأعداء من بعيد ،، وهنا لن يجد لاعبك Jack Carver سوا أن يذهب إلى تلك الجزيرة ويختبأ فيها حتى يزول الخطر عنه .. البداية مشوقة جداً وسكان الجزيرة التي هربت إليها بعد مشاهدة قاربك يحترق أمام ع**** يريدون التخلص منك ومطاردتك في كل مكان .. ويوجد على يسار الشاشة خريطة دائرية على شكل بوصلة لإلتقاط موجات أماكن الأعداء والإشارة إليها بنقاط حمراء صغيرة ،، بعد ان تهرب إلى سطح البحر وتغوص للإختباء في مغارة مظلمة يتوجب عليك معاودة التسلل إلى الجزيرة .. وما إن تقترب كثيراً حتى يرن الهاتف اللاسلكي الذي بحوزتك ،، وسيتحدث إليك أحد الأشخاص ويقوم بإرشادك للوصول إلى مكان آمن في تلك الجزيرة .. عليك اتباع كلماته ونصائحه خطوة بخطوة وبعدها ستصل إلى الهدف ،، منظر الجزيرة من الداخل والخارج رائع جداً واهتمام Jack Carver ينصب على إيجاد الشرير الذي يقوم بتفجير القنابل الذرية في هذه الجزيرة !!! ولذلك .. المهمة صعبة وتحتاج هدوئاً كاملاً للتنقل من منطقة إلى اخرى بسهولة ويسر حتى لا يكتشف الأعداء المنتشرون في كل مكان أنك موجود على سطح الجزيرة ويسارعوا إلى قتلك ..




الصرخة البعيدة

من الطبيعي أن اللاعب يفضل أن تكون اللعبة المستخدمة كاملة بمواصفاتها .. إذا لا نستطيع أن نفارق الخاصية الرائعة في ألعاب الـ FPS !!! ألا وهي خاصية " Multiplayer " ،، التي شاهدنا تأثيرها الكبير ودورها الواضح في نجاح أساطير ألعاب التصويب على الإكس بوكس .. من اهم تلك الألعاب هي لعبة الـهـالـة HALO التي لن تغيب شمسها على جهازنا الأخضر ،، وألعاب كثيرة كانت قد وصلت منذ فترة واحتوت على هذه الخاصية المميزة .. ومنها لعبة الظلام Darkwatch وغيرها من ألعاب التصويب ،، أنت محمّل بالكثير من الأسلحة القوية " الرشاشات - قاذفات الصواريخ - المسدسات " والكثير منها !!! والقائمة الرئيسية من الأسلحة التي معك هي مجموعة من القنابل وبندقية ذات تصويب بمسافات بعيدة وبالمقابل تستطيع الحصول على أسلحة اخرى من خلال تنفيذ المهمات المطلوبة من Jack Carver وأبرزها السلاح القناص والـ M4 والقاذف القوي .. واستمتع أيضاً بنصب الأفخاخ لأعداءك المعتوهين وبالإستماع إلى اصوات القنابل المتفجرة والمتطايرة في كل مكان عند الهجوم ..


إختلاف اللعبة عن بقية الألعاب كبير جداً ،، فهي تختلف عن Splinter Cell من حيث القصة والسيناريو والترتيب الخاص بالشخصيات والاهتمام بها لتظهر أخيراً لعبة غير تجسسية .. تصنيف اللعبة " Mature البالغين " من 17 فما فوق هو حرص على عدم تجربة الصغار لـ Far Cry وذلك لكثرة وجود مشاهد .. لن أقول دموية ولكن هي خطرة على الصغار وقد تأثر على سلبياتهم أثناء اللعب ،، اللعبة ليست من المنظور الثالث ولن تجد زاوية كافية للتصويب بدقة عندما تقود زورق الشرطة البحرية أو احدى المركبات الأخرى ،، وبالحديث عن هذه النقطة .. تستطيع قيادة الطائرات العملاقة لتنفيذ عدة مهمات مطلوبة منك وهذا شيء في قمة الجمال والروعة .. قد يساوي محرك اللعبة قوة محرك Unreal وهذا شيء لم يتم استبعاده من لائحة التوقعات حول نجاح Far Cry فور صدورها الأول على الحواسب الشخصية PC إلى موعد انتقالها إلى الإكس بوكس .. التصميم دقيق وسريع بشكل يفوق الوصف !!! وقد أبدعت Ubisoft Montreal في إنتاج هذا العمل الضخم والرائع !! ..


مجموعة القوات المسلحة



-> Grunt .



هؤلاء المرتزقة ،، هم عدوك الأساسي .. يأتون في كل المعارك من جزيرة غريبة الشكل لينقضوا بالهجوم عليك ،، يحاولون إثبات قدرتهم لكسب النزاع القائم في بينك وبينهم .. والصراع لا زال مستمراً لذلك يجب عليك عدم الإستسلام والمقاومة حتى تستطيع صد المجموعات الأخرى !!! وكل مجموعة من تلك المجموعات تمتاز بأن لديها سلاحاً معيناً تقاتل به أثناء المعركة .






-> Sniper .



يجب عليك الحذر من هؤلاء الأشخاص ،، فهم يستعملون سلاح القناص للقتال ضدك .. تم تدريبهم على الأسلحة والبنادق التي تصيب الأماكن ذات المسافات البعيدة بموقعها الإستراتيجي ،، وهم مميزون في التصويب ضد الأعداء ،، سيظهرون لأول مرة في منتصف المهمات الأولية .. وإثنان من الرجال يستعملون القناص القوي اعتباراً أنهم قادة الفريق بالرغم من كونهم جنود عاديين .






-> Scout .



مجموعة جاهزة لإستكشاف ورصد أي حركة للأعداء ،، مهمتهم الوحيدة هي التنبيه على وجود الخطر والركض بعيداً بعد إطلاق النيران لإضعاف الهجوم الأمامي للأعداء .. ويستعملون أسلحة خفيفة الحجم ولها تأثير كبير وإحدى هذه الأسلحة بندقية التصويب للمسافات المحددة M3 .. وتسطيع أن تسمي مجموعة Scout بالكشافة المتنقلة !!!






-> Tail Gunner .



هدف هذه المجموعة هو إحباط تهديدات الأعداء القادمة من الخلف ،، ومباغتة أي حركة برمي المتفجرات النارية الخطرة نظراً لأن تدريبهم كان في معسكرات تستعمل المتفجرات هدفاً أساسياً فقط !!! يطمحون للإيقاع بالخصم في مصائدهم ليتمكنوا من جعله يعترف بمخططات الأشخاص الذين قاموا بإرساله للتجسس عليهم وإطلاق النيران .. ومن ثم يقومون بقتله ،، أسلحتهم المحمولة قليلة جداً وأبرزها سلاح M82A1 الفعال للمواقف الحرجة والمباغتات العدوانية .


:: الرسوم في Far Cry أفضل بكثير من غيرها ( قـوة رسـومـيـة هـائـلـة ) ::



Ubisoft هي شركة معروفة جداً ،، ذاع صيتها لأول وهلة حينما بدأنا باكتشاف أسرارها الرائعة ولمساتها السحرية على الألعاب المميزة من صنعها .. ومن منا لا يعرف Unreal Champion ،، لا أعتقد ان هنالك لاعباً واحداً يهتم بشيء يسمى الإكس بوكس وتحديداً بألعاب التصويب FPS ،، ولم يسمع بمثل هذا الإنجاز المثير لـ Ubisoft .. ربما وصلت الإجابة على السؤال البسيط حول هذه الشركة .. إذاً لننتقل إلى النقطة الأهم ،، الرسوم في لعبة Far Cry الحالية .. قد يظن البعض ان بداية اللعبة مع المؤثرات الصوتية المزعجة والممزوجة بأصوات غريبة هي بداية غبية للعبة رائعة مثل Far Cry !!! إلا ان العكس صحيح تماماً ،، فليست البداية هي كل شيء وليست النهاية هي ما نريد الوصول إليه .. بل إننا نطمح لرؤية المفهوم المستخرج للعبة ،، كيف ذلك يا عزيزي ؟ حاول أن تجيب على هذا السؤال بنفسك لتعرف في النهاية ما هو الإبداع الذي نتكلم عنه .. المناظر الطبيعية والبحار الزرقاء رسمت بطريقة شفافة وفي الوقت نفسه مدهشة جداً ،، وهذا شيء واضح للأعيان فقد رأينا الإختلاط الثنائي بين الرسوم وسرعة المحرك المثير لـ Far Cry ،، إذاً .. الرسوم بكل بساطة هي بصمة ممتازة تضفي على اللعبة جمالاً رائعاً ،، لا أنكر حينما أقول لكم .. لم أستغرب حصول الجرافيكس على نسبة مرتفعة بشكل رهيب من الموقع العالمي الشهير Gamespot ،، لأنني كنت اتوقع هذا الأمر فعلاً .. وبالنسبة للملامح الدقيقة والأشكال الهندسية للأشجار والغابات فقد كانت تفوق الوصف ،، إذاً نسبة 10 / 10 للرسوم ليست غريبة أبداً عن Far Cry ويمكنك ان تتوقع نسبة كهذه من خلال مشاهدة إحدى العروض فقط .. لتندفع بعدها مسرعاً لشراء اللعبة ..



:: مركبات وطائرات حربية ( تـضـفـي عـلـى الـلـعـبـة جـواً مـن الـمـرح والـتـسـلـيـة ) ::



طائرات شراعية .. دبابات ضخمة ،، وسيارات تستطيع استخدامها لتهاجم الأعداء وتصد نيران رشاشاتهم الغادرة !!! تشويق ومتعة حقيقية ستسيطر عليك أثناء استعمال إحدى هذه المراكب الخطيرة .. يوجد في اللعبة مركبتان مخصصتان لكي تتمكن من إستخدمهما أثناء القتال والتجول في ساحات الجزيرة الواسعة ،، أولها السيارة الحربية Recon Medium Vehicle التي تمتاز بسرعتها وبصلابة الهيكل الأمامي الذي يحتمل الصدمات .. يوجد في أعلاها رشاش مملوء بالذخيرة وقد تم تصميم هذه المركبة لكي تتمكن بواسطتها من الذهاب إلى مسافات بعيدة ورؤية الأشخاص الموجودين فوق سطح الجزيرة النائية التي تلعب بها .. وعند اقتحامك لإحدى المقرات او المخيمات التي يتواجد في داخلها الأعداء سيتوجب عليك القضاء عليهم ومن ثم تخرج لتستقبلك الطائرات العملاقة وتلقي على رأسك القنابل والمتفجرات النووية ،، لذلك فإن المركبات المخصصة في Far Cry جيدة بالرغم من قلة عددها وتواجدها الكثير في كل منطقة من الأماكن الموجودة في اللعبة .. وبالإنتقال إلا نقطة أخرى ألا وهي " بيئة اللعبة " تميز واضح ودقة رائعة في التصميم ،، هذه هي أهم المبادىء والأساسيات التي تتمتع بها البيئة التفاعلية والواسعة في لعبة Far Cry .. ما إن تبدأ اللعب حتى يأسر جمال البيئة الخلابة قلبك .. وما أجمل ان تكون كل المتعة والتسلية في الذهاب وسط هذه البيئة لأخذ رحلة تجول بسيطة وسريعة لإلقاء نظرة على أدق التفاصيل وأروعها !!! التصميم فريد من نوعه وهذا ما كنا نبحث عنه بعد اللعبة الرائعة Ninja Gaiden ،، اصوات المياه العذبة وتغريد الطيور والعصافير في الغابة التي تقع وسط الجزيرة .. شيء مبهر وجميل ،، ضخامة هذه البيئة ستجعلك تتراجع خطوة إلى الوراء للتفكير في السنوات التي مرت للعمل على تطوير Far Cry Instincts حتى ظهرت الآن في الشكل المطلوب وبأكمل وجه .. وبكل تأكيد ستساعدك طريقة التحكم السلسة والإنسيابية في قضاء حاجتك ^___^ "



العيب الوحيد في Far Cry هو الموسيقى السيئة والأصوات ،، هذا ما قالته أغلب المواقع المشهورة في مجال الألعاب بجميع الأجهزة .. فتقييم اللعبة خير دليل على ذلك ! إذا ان الأصوات لم تحظى بنسبة مرتفعة ولا نسبة سيئة وهابطة ،، واكثر الذين انتقدوا اللعبة .. كان التركيز في عقولهم ينصب على الموسيقى في اللعبة ،، لا أدري لماذا .. ربما لأن البداية غير مرضية او لسبب آخر ،، في جميع الأحوال ما أراه حسب تجربتي لـ Far Cry .. هو ان الأصوات والموسيقى لا تقل أهمية عن الرسوم ومحرك اللعبة السريع أو اي شيء آخر من مميزات اللعبة " قد يختلف معك الأمر عندما تقوم بتجربة اللعبة على جهاز آخر غير الإكس بوكس " إن كان الـ PC مثلاً ،، أو المارد الأسود PS2 !!! إلا أنك لن تجد أفضل من تجربة Far Cry على الإكس بوكس .. وذلك لوجود أغلب الصفات الرائعة المأخوذة من نسخة الـ PC الأصلية والعالية الجودة في نسختها على الإكس بوكس !! .. وميزة أخرى أيضاً ،، أعداءك هنا ليسوا جبناء كما هو الحال في بعض ألعاب الـ First Person Shooter ،، ولن تراهم يستسلمون للفشل ويفتحون لك الطريق وكأنهم يقولون لك " تفضل يا سيدي .. +___+ " بل انك سترى أسلحتهم موجهة إلى عنقك ،، وفي أي لحظة من الممكن ان يقضوا عليك .. ولذلك ها هي فائدة من إحدى الفوائد العديدة التي تعود على محرك اللعبة الضخم وبيئة اللعبة أيضاً .. لأنك في هذه الحال يجب ان تختبأ " مساعدة البيئة " ،، وإما أن تجازف وتخاطر بنفسك وتطلق النار على جيش الأعداء الكبير " سرعة المحرك " ،، في هذه اللحظة ينتابك شعور الإثارة والتشويق والإحساس بأنك تخوض مغامرة خطرة وحقيقية وأن الأعداء يريدون التحدي والمواجهة بكل ثبات ،، إذا تصدى لهم يا Jack Carver واوصف لهم معنى الشجاعة الإنتحارية على حقيقتها أيها البطل !! ..



بغرار ذلك ،، ها نحن في الآونة الأخيرة نشهد إطلاق ألعاب الـ FPS المشهورة ! تتكاثر بشكل غير طبيعي ،، وما يزال هنالك ألعاب وشركات ترغب بتحطيم أساطير ألعاب التصويب الرائعة أمثال ( HALO - The Chronicles Of Riddick - Half Life ) وغيرها الكثير من الألعاب التي عرفها تاريخ المدرعة ليستمر من خلالها الصراع لحمل لقب " الأفضل " .. إن أردنا التحدث عن هذه الأساطير لن ننتهي أبداً فلكل منها مزايا وخواص تمتاز بها عن غيرها !!! لذلك موضوعنا اليوم تتمركز فقراته عن اللعبة الرائعة .. Far Cry التي اخترقت عالم الألعاب الاسطورية الـ FPS ! .. لتثبت لنا أنها الأفضل من ناحية أو من جميع النواحي المتعددة ،، طبعاً فالجميع يعرف أن النسخة الأصلية من اللعبة تعتبر على جهاز .. " الـ PC " .. ولكن حرصاً على إنتشار اللعبة وإظهار مدى القوة الرسومية والجودة الواضحة والمميزات المتعددة بها تم الإعتماد لإصدارها على أجهزتنا المنزلية .. وهي كالآتي :- " المارد الأسود Playstation 2 ! وعلى المدرعة الخضراء Xbox ! " .. شيئ رائع بالفعل خصوصاً للعبة واعدة ومثيرة مثل Far Cry .. التي وعدتنا بتقديم الأفضل ،، شركة .. Ubisoft المعروفة تتمتع بأفكار رائعة وخيالية حقاً !!! فبعد النجاح الرائع والغير متوقع للعبة Far Cry السابقة على الحواسب الشخصية ( PC ) تعود من جديد مع نسخة أخرى متطورة بعض الشيئ .. ( قد لا يوجد اختلافات كثير عن النسخة السابقة ولكن سأقوم بذكر أهم المواصفات والمزايا التي تتمتع بها لعبة Far Cry تحت مسمى" Instincts " ) !! أولاً الجودة الرسومية وقوة المحرك الهائلة في اللعبة ،، .. تدور أحداث اللعبة عن جندي صارم جداً وقوي يدعى .. " Jack Carver " وجد نفسه مرمياً على سطح جزيرة خضراء يسيطر الهدوء على أجوائها ،، بعد أن تحطم قاربه من قبل مجموعة من القراصنة الأشرار !!! من المتوقع في أي لعبة أن يكون معك السلاح الصغير الحجم والخطير في نفس الوقت ( السكين ) .. !! والتي بوساطتها تستطيع أن تقتل عدوك من الخلف ومن دون أن يشعر ! .. وتمكنك اللعبة من إستخدام الصخور الكبيرة لكي تقوم بدفعها لجعلها تسقط على رؤوس الأعداء من دون علم بما حصل لهم .. أيضاً يوجد هنالك الأسلحة الأخرى والمعروفة التي ستكون بحوزتك .. وهي كافية لتحول أعداءك إلى رماد !! .. منها البنادق والرشاشات ،، وطبعاً بإستخدامك للذخيرة الموجودة في اللعبة لن تشعر بالخوف من نفاذها في أي لحظة ،، لذلك يجب عليك الإستعداد لخوض المغامرة .. على ارجاء هذه الجزيرة الاستوائية الغريبة عنك ! .. ستبدأ بالسير إلى أن تصل إلى مكانك المحدد .. " عمر اللعبة طويل جداً ،، ومختلف عن أي لعبة تصويب أخرى " .. ستساعدك المناظر والظلال المخيمة على الأجواء .. في التركيز والإمعان في النظر لكي لا تخطئ الهدف المطلوب !!! .. ( حركة الكاميرا .. رائعة جداً ) ،، قد تكون قصة اللعبة غريبة ومبتكرة بعض الشيئ .. لكن لا بأس بقليل من الإثارة والتشويق في آن واحد ،، فاللعبة تقدم لك أطوراً رائعة تمكنك من أن تتعامل معها بسهولة !! .. الغريب في الأمر أنك ستلاحظ وبشدة قوة محرك الـ " جرافيكس " المسيطر على اللعبة ،، فهناك البحيرات المرسومة بدقة متناهية .. والأشجار والمخيمات الرائعة !! " صدق هذا " لعبة Far Cry Instincts تتمتع بالجرافيكس المميز الخاص بها .. ( هذا هو إبداع Ubisoft الحقيقي !! ) .. حقاً لن تشعر بالملل أبداً من شدة روعة الرسوم ،، عليك أن تقوم بالتجربة !! قم بالتدقيق على أي إنفجار يقع في أي مكان خطر وممتلئ بالأعداء !! سترى كيف سيرتفع الدخان وتتطاير أشلاء الدبابة أو الموقع الذي قمت بتفجيره !! .. وبكل صراحة رسوم هائلة ومذهلة في لعبة رائعة مثل Far Cry ،، .. والمهم أيضاً أنك ستتمكن من إستخدام قاذفات الصواريخ التي تستطيع من خلالها تدمير العدو حتى يختفي عن الأنظار ويتقطع إرباً إربا !!! والرشاشات الصامتة والمتطورة كلياً .. ومن خلال تجربتي للعبة ،، اتضح لي بأنها تمتلك محرك سريع جداً .. " قد ينافس محرك اللعبة الاسطورية HALO " ومن الجدير بالذكر ! .. ان أعدائك في اللعبة تم تطويرهم على ذكاء اصطناعي حاد جداً ،، ستجدهم يسارعون بالهرب حينما ترمي عليهم قنبلة متفجرة !! .. والإصابات والأماكن السرية المحفوفة بالمخاطر موجودة في أي لعبة تصويب ! ولكن في لعبة Far Cry لا يجدر بك أن تصب اهتمامك على الذخيرة ومحتويات الأسلحة الموجودة بحوزتك ... بل يجب عليك الإنتباه على نقاط وجود العدو ،، فلا تستبعد أن يباغتك أحدهم ليتسبب في إصابتك ونقصان طاقتك أو حتى الخسارة في المستوى الذي تلعب به !!! ( بالنسبة لي شخصياً ألعب بهدوء تام ،، وأقوم بوضع الهدف بإستخدام السلاح الكاتم للصوت لكي ابدأ هجومي على العدو ! ) .. نقاط عديدة يجب عليك ملاحظتها والانتباه عليها حتى لا تهزم ،، على كل حال اللعبة ليست معقدة أبداً .. السرعة وقوة الأسلحة الموجودة ستفي بالغرض !! وفي جميع الأحوال ستعرف بأن Ubisoft قامت بالتركيز على نقاط مهمة جداً ومتعددة في لعبة Far Cry Instincts ،، ألا وهي " الرسوم الجبارة ! والموسيقى التصويرية التي تكون معدومة أحياناً !! وسرعة المحرك مع كثرة المناطق .. وأيضاً قدرة استخدام اسلحة متنوعة ،، وأخيراً محور القصة المبتكر مع الأعداء الذين يملئون اللعبة " .. ستجذبك أصوات النيران وقوة الصوت لقاذف الصـواريخ المرعب !! والمركبات الرائعة والمخصصة لإنجاز مهماتك المطلوبة منك بأسرع وقت ... وتحديداً " حينما " يسيطر الملل عليك لإنزعاجك من الهدوء الواضح على سطح الجزيرة ،، هل تتذكرون لعبة The Chronicels Of Riddick ؟! بالتأكيد ليس هنالك من محب لألعاب التصويب وخصوصاً الـ FPS ! ولم يجرب هذه اللعبة الرائعة التي تتحدث عن البطل Riddick !!! لن أخرج عن محور الموضوع ،، ولكن من خلال تجربتي لـ Far Cry .. على الـ PC " بصعوبة شديدة " .. استنتجت أنه لا يوجد فروق واختلافات أبداً بين هذه وتلك !! ( كيف ؟! ) .. ركز جيداً وقم بشراء النسخة الخاصة جهازنا الأخضر " Xbox " أو حتى على جهاز الـ " PS2 " .. وستعرف ما أقصده جيداً ! .. الرسوم المذهلة والرائعة في لعبة استراتيجية مميزة مثل Far Cry Instincts والسرعة التي لم نعهدها في محرك آخر لأي من الألعاب المنافسة الأخرى .. " غير HALO على حسب ما أعتقد !! " .. على كل حال ،،، الجميع كان يترقب وينتظر الجزء القادم من Far Cry على الـ Xbox .. ( وأنا أولهم ^___^ ) وحسب ما سمعت اللعبة تسمح لـ 16 لاعب من الدخول على خاصية الـ Xbox live " وهذه متعة حقيقة وشيء أكيد " .. عموماً لم أستطع أن أطيل الإنتظار إلى September عندما لم تكن اللعبة صادرة آنذاك .. " وبعد عناء طويل لعبتها على الـ PC " حتى تحطمت أصابع يدي +__+ !! .. المميزات متعددة ومختلفة ( اعتقد اللي جربها راح يعرف ) هذا إن دل على شيئ .. إنما يدل على الأثر الإبداعي البارز لشركة Ubisoft العملاقة والصاعدة بأفكارها الرائعة .. وخصوصاً في مثل هذه اللعبة المميزة " Far Cry Instincts " .. ما أقصده من كل هذا !! .. أن ألعاب التصويب ما زالت تحتل المقدمة على المدرعة .. وثق أيها اللاعب بأن لعبة Far Cry ستترك ورائها بصمة مشعة للأبد !! وستحجز لنفسها مكاناً بين ألعاب الـ First Person Shooter الهائلة ! .. ليس من جهة أو من مظهر أو من أي شيئ آخر ... ولكن من ناحية المؤثرات البصرية المذهلة التي لن تجدها في أي لعبة أخرى ،، وعمر اللعبة الطويل بكثرة المستويات الموجودة .. !! والجرافيكس الـ Top !! .. والسماح لأربع لاعبين للعب في Far Cry عبر خاصية الـ Multiplayer الموجودة في اللعبة !! .. ودخول 16 لاعب في آن واحد عبر الـ " Xbox Live " .. بإختصار شديد لعبة Far Cry لعبة شيقة ومثيرة جداً والحماس يملئها .. وأعتقد بل متأكد من أن اللعبة ،، ستكون من أكثر الألعاب الرائعة التي ستلعبها أيها الـ Xboxy .. وبإختصار Far Cry هي بداية جيل جديد من اللعب وسط أجواء ساخنة وفي أعماق الطبيعة المدهشة .. التي سيكتشف أسرارها بطلنا المغوار Jack Carver الذي تحطمت سفينته في أوج اعماق البحر لتأخذه الأمواج وتقذف به على جزيرة تمتلىء بها المخيمات المعادية ،، الماضي المؤلم والكوابيس المرعبة هي إحدى مخاوف Jack ،، يعتبر هذا الجندي واحداً من الناجين الأمريكين في الحرب .. وبدأت حكايته عندما كان شخصاً عادياً يتقن الأسلوب الإستعمالي الصحيح للإسلحة والمتفجرات ،، قد يبدو منظره الخارجي سيئاً بعض الشيء ويوحي إلى انه إنسان بشع من الداخل وشرير وطماع في نفس الوقت !!! إلا انه يسعى إلى هدف نبيل .. وهو العودة إلى وطنه منتصراً برفقة أصدقاءه الجنود ،، وبالحديث عن أسلحته فهو محترف في إستخدامها كما ذكرنا منذ قليل .. ويستحق لقب القناص في مجاله ،، ويوجد شخصيات كثيرة في لعبة Far Cry ولهم دور كبير في تسلسل الأحداث وسيرها على أكمل وجه ،، ومنهم الفتاة الصارمة Valerie Cortez وأيضاً الدكتور Herman Krieger الذي فقد ابنه منذ زمن بعيد ،، وغيرهم من الشخصيات المهمة والرئيسية في اللعبة !! .. قد يكون البطل معتوهاً بعض الشيء ولا يفكر إلا بنفسه ،، وأحياناً " يترنح " ولكنه يظل شخصية قوية وإنتحارية ..

تقييم اللعبة من موقع ign


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا الموضوع الشامل عن لعبة far cry 1 full rip الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا :: ألى هواة الألعاب الحربية :: سلسلة ألعاب Call oF Duty :: الخمس أجزاء :: روابط متعددة ومباشرة
» استرجاع الملفات المحذوفة Power Data Recovery 4.6.5]]]
» تم الرفع على سيرفرات ناريه pes 2008 full rip بحجم 870 ميجا + حل مشكله المعلق
» حصرياً :: Fifa 2010 Full Rip :: بحجم 1.8 :: بدون حذف :: تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر ::
» House Of Saddam Full

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hisport :: `*:•. ][التسلية والمرح][.•:*¨` :: الالعاب-
انتقل الى:  

الساعة الأن بتوقيت (الاردن)


حقوق الطبع والنشر©2012- 2011

لتصفح سريع للموقع قم باستخدام متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome للحصول على متصفح Firefox اضغط هنا للحصول على Chrome اضغط هنا



  اتصل بنا- الصفحة الرئيسية - الأرشيف - الأعلى - التسجيل -