hisport


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت


hisport

www.hisport.mam9.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي : اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر: الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
شخصية هامة
شخصية هامة


مزاجي اليوم :
البلد :
الهواية :
المهنة :
نوع المتصفح : غير معروف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2624
العمر : 26
نقاط نقاط : 6401
التقييم التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
my mms :

مُساهمةموضوع: حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي : اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر: الجزء الاول   السبت سبتمبر 26, 2009 3:51 am

نبدا على بركة الله

COMMAND & CONQUER: GENERALS ZERO HOUR







الكل يعرف الجزء ZERO HOUR هـوا الجزء الثاني من اللعبة .. في هذا الجزء سوف تشاهد اشياء عجيبة. اذا انت تلعب ضد كمبيوتر او شخصً اخر وأخترت الفريق سوف يعطونك المزيات للفريق .. مثلاً اذا اخترت الصين .. فريق الـInfintary ممكن ان تدخل فوق العشر جنود في الـBunker, الجنود سوف يتحولون الى Mini Gunners وسوف يضربون اقوى ويضربون الهـواء والكثير. انا لاحظت شيئاً غريب .. اذا اخترت GLA وإخترت الـDemoloation General وفعلت الـSCUD STORM سوف تطلع اشياء تتكون من نار ليس الـTOXIC الأشياء الخضرة لان انت اخترت الـGeneral للتفجير والـSCUD STORM سوف تكون اقوى بـكثير. اذا اخترت الصين وأخترت Nuke General "باين من الأسم" سوف تكون الـNuclear Missle اقوى وكاتبين في ميزات الفريق أقوى. فـي الـUSA اذا اخترت الـUSA SUPER WEOEPON GENERAL سوف تكون لك طاقة عجيبة وأقوى لأن الـ Patriot Missle ألعادي سوف يتغير الى EMP Patriot Missle وممكن تبني الكثير منه وفي الـ EMP PATIOT MISSLE ضربة وحدة سوف توقف الدبابة او الطيارة لكن الجنود لأ.







تاريخ اللعبة : كوماند اند كونكر Command and Conquer ليست أولى الألعاب الاستراتيجية ولكنها أولى ألعاب الحرب الاستراتيجية ، و رغم ظهور عدد كبير من ألعاب الحروب الاستراتيجية إلا انه حتى الآن لا توجد أي لعبة تمكنت من تقديم الحروب الاستراتيجية بأسلوب يضاهي الأسلوب الذي قدمتها كوماند اند كونكر.
رجل واحد يقف خلف سلسلة ألعاب كوماند اند كونكر -Command & -Conquer ، انه إمبراطور الألعاب الاستراتيجية جوزيف بوستيك Joseph Bostic الذي عمل لدى شركة ويست وود الأمريكية WestWood Studios منذ العام 1992 بعد مشوار حافل مليء بعدد كبير من الألعاب و في العام 1995 تمكن المصمم الأمريكي جوزيف بوستيك Joseph Bostic من إنتاج أهم لعبة له على الإطلاق و هي لعبة الحرب الاستراتيجية.

وفكرة لعبة كوماند اند كونكر بسيطة و حيث يقوم اللاعب بتحريك فيالق جيشه في العالم الافتراضي المقدم بزاوية رؤية الايزماتريك الشهيرة ( عمودية على ارض أفقية ) و قد صدر من كوماند اند كونكر and Command Conquer حتى الآن حوالي 32 لعبة تنقسم ضمن ثلاث فئات رئيسية.
فكبداية هناك السلسلة الأصلية من ألعاب كوماند اند كونكر Command & Conquer و هي الألعاب الأصلية التي أنتجت بعد كوماند اند كونكر الأولى في العام 1995 ، ونذكر منها ألعاب كوماند اند كونكر كوفيرت اوبريشونس
(The Covert Operations) و أنتجت في العام 1996 م ، و كوماند اند كونكر سول سيرفايفور القابلة للعب الجماعي عبر الانترنت ( (Sole Survivor Online و التي صدرت في العام 1998 و هناك العديد من الألعاب منها أيضا الهجوم الأحمر (Red Strike) و اللعبة الثلاثية الأبعاد الأولى رينغيد Renegade و التي اعتبرت بداية التغيير على سلسلة كوماند اند كونكر .

ثم هناك السلسلة المنبثقة من الجزء الأول فقط و هي سلسلة الاستعمار " تربيان " ) Tiberian ) و هذه الألعاب عديدة أيضا و تحمل الفكرة الأساسية الأولى في الحرب ضد النود ((NOD و الجي دي آي ( (GDI ، وقد تم إنتاج أكثر من ثلاث ألعاب لها مثل((Tiberian Sun في العام 1999 و (Tiberian Sun: Firestorm) في العام 2000 م .

أما السلسلة الأهم و الأكثر شعبية من كوماند اند كونكر هي سلسلة كوماند اند كونكر ريد اليرت ((Red Alert و التي تم إنتاجها في العام 1996 م و أهم لعبة في هذه السلسلة هي كوماند اند كونكر ريد آليرت ريتاليشون
Red Alert Retaliation)) التي صدرت في العام 1998 م و اعتبرت أفضل ألعاب الحرب الاستراتيجية على الإطلاق إلى أن صدرت لعبة ريد آليرت انتقام يوري (Yuri's (Revenge في العام 2001 و التي أصبحت الأفضل و انتقام يوري هي الجزء الثالث من سلسلة ريد آليرت .

و عملياً فأن جميع هذه الألعاب تقبع ضمن مجموعة من ثلاث محركات ألعاب فقط المحرك الأصلي للعبة الأولى Command & Conquer الذي أنتج في العام 1995 تم استخدامه إلى العام 1998 م و تم الاستغناء عنه في الجزء الثاني من ريد آليرت Red Alert 2 بمحرك جديد ما يزال يستخدم حتى ألان ، أما المحرك الثاني فلم يعمل سوى في لعبة واحدة هي اللعبة الثلاثية الأبعاد الأولى من سلسلة كوماند اند كونكر ((Renegade ، ثم ظهر المحرك الثلاثي الأبعاد الأول الاستراتيجي في اللعبة الجديدة كوماند اند كونكر جينرالز ((Command & Conquer: Generals واستخدم طبعاً هو ذاته في ساعةالصفر (Command & Conquer: Generals Zero Hour)

فمنذ ثمانية اشهر مضت أصدرت شركة EA العملاقة لعبتها الاستراتيجية الثلاثية الأبعاد بالكامل والتي غزت أجهزة الكمبيوتر في العالم أجمع كأفضل لعبة استراتيجية رآها الناس , وعلى الرغم من أن هذا الجزء الجديد التابع لسلسلة C&C لم يصدر عن Westwood Studios والتي رافقت اللعبة منذ ظهورها كمطور حصري لهذه السلسلة حيث قامت بتطويرها استوديوهات EALA الموجودة في لوس انجلوس وقد نجحت في تقديم الإثارة والواقعية كما في جميع الأجزاء السابقة وتميزت في أسلوب الإنفجارات التي تفوقت به على مثيلاتها من هذا النمط , وبدا واضحاً في وجود بعض الثغرات التي ستمتلئ بإصدار جديد كإضافة على اللعبة الأصلية.
ولذلك لم يكن من الغريب أن تعلن الشركة عن هذه النسخة الإضافية(ساعة الصفر) ولكن المفاجأة في أن هذه النسخة تعد من أروع الإضافات وتفوقت على الجنرالز الأصلية بشكل مذهل و بذلك ضمنت EA استمرار تصدرها في مجال الألعاب الإستراتيجية لعام آخر.







ماهو الجديد في لعبة ساعة الصفر؟
تضمن الإصدار الجديد على العديد من الأشياء المتنوعة سواء من حيث الجنود أو المركبات أو التكنولوجيا وبخاصة ما يسمى بقوة الجنرالات (Generals Powers) وذلك لكل من القوات الأمريكية و القوات الصينية و جيش التحرير العالمي, و تحتوي أيضاً على نمط جديد في اللعب المفرد المسمى باسم تحدي الجنرالات The Generals Challenge))
و طبعا بوجود 5 مراحل جديدة لكل جيش على حدة وتم تصليح بعض الأخطاء للعبة الأصلية من الواجهة الأمامية و اللعب على الشبكة أو الإنترنيت و تم إضافة الوجود الشخصي الذي كان مفقوداً تماماً من اللعبة الأصلية فقد أصبح لكل جيش قائد خاص به كالجنرال ""Malcolm Ace Granger كقائد لقوات الأمريكان و الجنرال "Anvil Shin Fai" كقائد للقوات الصينية والأمير "Hassad " وهو القائد لجيش التحرير العالمي .
و أيضا عند اللعب في المراحل المفرد ((Skirmish أو اللعب المتنوع (Multiplayer) فيمكن الآن اختيار العديد من الجيوش العديد لتتحدى بعضها البعض حيث يوجد 12 جيشاً ولكل منها ميزاته الخاصة به ومن الأمثلة أنه يمكن اختيار جيش الصين مثلاً ولكن بقيادة الجنرال "Ta Hun Kwai " والذي يختلف عن جيش الصين بقيادة الجنرال"Anvil Shin Fai" وهذا الأمر ممتع للغاية ويبعد الملل الذي قد يصيب اللاعب من جراء اللعب بنفس الجيش عدة مرات.

1.The Generals Challenge
بالإضافة إلى كل ذلك فإن هذا الخيار الجديد المدعو بتحدي الجنرالات يسمح لك باختيار واحد من بين الجنرالات التسعة وسيتم التحدي ضد كل من الجنرالات البقية كل في مرحلته الخاصة والتي تكون الخريطة فيها مناسبة لخصائص قواته أيضاً وسوف تحس بصعوبة بعض المراحل بل باستحالتها أحياناً ويتم الانتقال بالتدرج حسب الصعوبة فعند القضاء على أحدهم ننتقل إلى الذي يليه ذو الجيش الأقوى من السابق , ولكن أجمل مافي هذا التحدي هو أن كل جنرال له صوته الخاص به وستجده يتكلم معك خلال المرحلة فقد يصرخ عليك بسبب هجوم خاطئ أو تدمير مبنى رئيسي لديك وقد يمدحك على العكس أيضاً.


2 . القوات الجديدة : طبعاً فإن كل من الجيوش الثلاثة الرئيسية قد حصلت على الكثير من الميزات و الجنود و المركبات والمباني الحديثة وسنبين الجديد في كل منها:

أ. القوات الأمريكية:من أهم الميزات أن الطائرات الهيلوكبتر التي تؤمن الأموال أصبح لها نظام دفاعي خاص كالليزر
ضد الطائرات أو الصواريخ الموجهة ضد الدبابات و العديد من الإستخدمات الأخرى لها, كما إن الدبابة الجديدة
والتي تدعى (Microwave Tank) تستطيع عن طريق الموجات الكهراطيسية القضاء على الجنود المخبئين في إحدى
المباني , و هذه الموجات تستطيع أن تطفئ المباني المختلفة بما فيها المراكز و المباني الدفاعية وتوقفها عن العمل عن
طريق استنفاذ الطاقة , أما المباني الجديدة فيوجد مبنى دفاعي جديد مضاد للقوات البرية (Fire Base) والعديد من الأمور الجديدة .
والميزة الأجمل هو الطائرة المقاتلة الجديدة (The Spectre Gunship) و المجهزة بالمدافع و الرشاشات حيث يمكن التعين على منطقة معينة فتطير الطائرة باستمرار حوله و بشكل دائري و هي تطلق النار حتى تقضي على كل شي أو تسقط .

ب .القوات الصينية :
سيحصل الجيش الصيني على ( Giant Helix Helicopter ) والتي تماثل بقوتها الدبابة العملاقة (Overlord) كما يمكن تطويرها أيضا و بإمكانها توجيه ضربة نابالم حارقة و حمل العديد من الجنود الذين يطلقون النار من الداخل أيضا بالإضافة إلى مركبة جديدة اسمها Banshee)) والتي تستطيع إطلاق العديد من الدقائق الصغيرة في الجو فعندما تأتي الصواريخ ستضل طريقها و لا تصيب الهدف , أما المبنى الجديد الرئيسي المطور كلياً يدعى (Internet center) وهو مركز الإنترنيت و الذي بإنفاق بعض النقود يسمح لك برؤية الموقع الذي يتجه إليه الأعداء لتدميره و بوضع الهاكرز الأذكياء بداخله يمكن الحصول على المال بسرعة و بوفرة.

ج . جيش التحرير العالمي (GLA): يوجد البناء الذي يمكنك من إنتاج الدراجات النارية الجبلية و بوضع الجندي المتفجر(Terrorist ) عليها تصبح من القنابل السريعة التي تنفجر على العدو أما بوضع(Jarmen Kell) عليها يمكنه ذلك من إطلاق النار من القناصة أثناء مروره بسرعة على الدراجة بقرب جنود الأعداء كما يمكن للدراجات من الصعود على المرتفعات و النزول بسرعة من أماكن لا يمكن النزول عليها بغير الدراجات مما يمكن من السماح بمباغتة الأعداء و القدوم من خلف الدفاعات وكذلك يوجد الباص القديم ((Battle Bus و تمكن من نقل الجنود الذين يطلقون النار منه كما انه عند إصابة الباص فإنه يفقد الدواليب و يصبح حاجز يحمي الجنود , أما المبنى الجديد الآخر أيضا هو النفق الذي يتم بناء بدايته في القاعدة و يمكن بناء نهايته بسرعة في أي مكان في الخريطة بشرط أن يكون مكشوف ليخرج الجنود من خلف الأعداء دون أن يلاحظ احد بذلك .



3.الأفلام:كما في جميع أجزاء سلسلة C&C سنلاحظ وجود العديد من الأفلام الجديدة والتي ستٌعرض كنشرات قناة الأخبار لتروي بعض الأحداث التي أدت إلى المرحلة المقبلة و ستظهر أثناء تحميل المرحلة , وكذلك كما في الجزء الأصلي ستبدأ كل مرحلة بفلم موشن ولكنها أكثر حماسية وإثارة من سابقتها ولكن من المزعج أننا نضطر إلى رؤيتها مرة أخرى كلما أعدنا المرحلة الحالية.


3.الرسوم:كما رأينا جميعنا في اللعبة الأصلية فقد كانت اللعبة ثلاثية الأبعاد بالكامل و بالتالي يمكننا رؤية كل شي و من جميع الزوايا عن طريق إزاحة الكاميرا في جميع الاتجاهات وطبعاً فقد حافظت ساعة الصفر على صورتها المميزة مع بعض التحسينات البسيطة في تصميم الجنود والمباني والمركبات التي يمكن بوضوح رؤية الأضرار عليها عند إصابتها بنيران العدو , ولا ننسى الدخان المنبعث خلف الصواريخ أو آثار العجلات و أقدام الجنود على أرض المعركة , ولكن كما في الجزء السابق نرى قوة اللعبة عند حدوث الإنفجارات القوية التي تظهر عند استخدام أساحة التدمير الشاملة ففيها يبرز مدى الجهد المبذول على التصميم الثلاثي الأبعاد واستخدام المؤثرات البصرية العالية الجودة.

4. الأصوات :
الأصوات في اللعبة جيدة ولكن ليس لدرجة الممتاز فهي تأتي ملائمة تماماً للعبة , وإنني أرى أن أجمل مافي الصوت هو أنه عندما نختار جيش الصين في اللعب فسنظل نستمع إلى الموسيقى الصينية وهكذا , وطبعاً إن أصوات الجنود و المركبات مميزة للغاية .








ومتتطلبات اللعبة

كل ما يتعلق بلعبة C&C Generals Zero Hour تفضل !









أولاً : المعلومات والإضافات :

متطلبات تشغيل اللعبة :
- يجب أن تكون لديك النسخة الأولى من Generals مثبتة في جهازك حتى تستطيع تركيب Generals Zero Hour .
- لكي تستطيع اللعب عبر الإنترنت (Online) يجب أن تملك النسخة الأصلية من اللعبة Generals Zero Hour .
- سرعة الجهاز يجب ألا تقل عن 800 MHZ .
- الرام يجب أن لا يقل عن 128 MB .
- كرت الشاشة يجب أن لا يقل عن Geforce 2 بذاكرة 32 MB .
- في حال اللعب في أكثر من 4 لاعبين يجب ألا يقل الرام عن 256 MB ويفضل اشتراك إنترنت ADSL .

معلومات اللعبة :
تحتوي اللعبة على نظام اللعب الفردي (ضد الكمبيوتر) بالإضافة إلى نظام اللعب الجماعي (عبر الإنترنت و الشبكات) وتم إضافة نظام جديد وهو نظام (تحدي الجنرالات) .
أما بالنسبة للمراحل الجديدة فهي 15 مرحلة جديدة ، مقسمه لكل جيش 5 مراحل ، بالإضافة لعدد كبير من الخرائط الجديدة ، وتم إضافة بعض التأثيرات الجوية والمناخية لبعض الخرائط كتساقط الثلوج والأمطار .









تم تقسيم الجيوش بشكل متوازن كالتالي :
جيش التحرير العالمي (الجيش الأساسي) يتفرع منه الجيوش التالية :
- جينرال جيش التحرير العالمي (المتخفي)
- جينرال جيش التحرير العالمي (الجرثومي)
- جينرال جيش التحرير العالمي (المتفجر)
جيش الصين (الجيش الأساسي) يتفرع منه الجيوش التالية :
- جينرال الصين (المشاة)
- جينرال الصين (النووي)
- جينرال الصين (الدبابات)
جيش أمريكا (الجيش الأساسي)
يتفرع منه الجيوش التالية :
- جينرال أمريكا (تقنية الليزر)
- جينرال أمريكا (الطيران)
- جينرال أمريكا (النووي)
================================================== ======

ثانياً : خرائط إضافية للعبة :

مواقع تقدم خرائط إضافية للعبة
يمكنك تحميل العديد من الخرائط الخاصة بزيرو هاور من خلال زيارة هذا الموقع المتميز

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

================================================== ======

ثالثاً : التكتيكات على الإنترنت :

في الألعاب على الإنترنت تحدث الأشياء بسرعة عالية ، ويمكن أن تكون الألعاب ساحقة إذا لم تكن مستعداً ، ويكون عدد الإستيراتيجات في اللعبة على الإنترنت كبير ، وفعاليتها مختلفة ، يغطي هذا القسم بعض الإستيراتيجيات للألعاب على الإنترنت لكل جانب :

الشؤون المالية :
يجب أن تكون مهمتك الأولى هي لتطوير سلسلة تزويد لجمع الموارد وتشغيلها ، وأيضاً توفير بعض الحماية لهذه الوحدات ، إلا إذا بدأت لعبتك على الإنترنت بموازنة مالية عالية .

الصين : إبن مركز تزويد بأسرع ما يمكن ولكن احصر عدد شاحنات التزويد بإثنتين ، فبناء المزيد يهدر الموارد إلا إذا كنت مضطراً بتغطية مسافة طويلة بين مركز التزويد وأقرب مستودع .

جيش التحرير العالمي : يمكن لمخبأ الموارد أن يشغل الموارد بشكل أسرع من المجموعات المتفرقة ، لذا قم باستخدامه لصالحك أوجد ستة أو أكثر من العاملين لتحتفظ بخطوط تزويد عاملة ، تأكد من حماية العاملين بوحدات مسلحة ، يمكن أن يكون عاملوا جيش التحرير العالمي معرضين لحوادث دهس فبعض الخصوم يستخدم هذا التكتيك غير المشرف مبكراً في اللعبة .

الولايات المتحدة الأمريكية : بالرغم من كلفتها العالية تعتبر الـ Chinook أسرع وأكفأ جامع للموارد على طائرات الهيلوكوبتر السريعة هذه ، لتوفر دعم أكبر لبناء وصيانة الوحدات والمنشآت المكلفة للولايات المتحدة الأمريكية إحتفظ بطائرتي Chinooks في الجو طوال الوقت .

صانعوا المال الثانويون :
يمكن لصانعوا المال الثانويين في كل جانب أن يساووا أكثر في موازنة اللعبة ، وخاصة في خرائط الموارد النادرة ، قم بتطويرهم أثناء المراحل المبكرة في اللعبة للتأثير على الأطراف الأخرى بالنسبة لأي جانب ، حاول أن تحصل على الموارد الطبيعية مثل رافعات البترول Oil Derricks قبل أن يتمكن الخصم من ذلك .

الصين : يمكن لبعض (الهاكرز) في مركز الإنترنت أن يقدموا الكثير من التمويل .

جيش التحرير العالمي :
تعتبر السوق السوداء هي أفضل ثاني مصدر للدخل مع جلب 20 دولاراً كل بضعة ثواني ، حفنة من هذه المنشآت يمكن أن توسع من صندوقك سريعاً .

الولايات المتحدة الأمريكية :
وفيما بعد ، يمكن للولايات المتحدة أن تمتلك بسرعة تمويل إضافي ببناء بعضاً من مناطق إسقاط المؤونة Supply Drop Zones ، بالرغم من أن هذه المنشآت تستهلك طاقتك فستدفع الفواتير عند وصول المؤونة ، ولا شيء يمكنه أن يوقف طائرة التزويد عن التسليم ، بما فيها نيران العدو .

خط الدفاع الأساسي :
قبل أن تبني قوة النار الهجومية لسحق العدو يجب أن تحمي محيط قاعدتك الغضة ، يمكن للهجوم الإستباقي في المراحل المبكرة ضد قاعدتك أن يحقق كل شيء ما عدا إنهائك من اللعبة .
يجب أن تعطي الأولويات عند الدفاع من أي الإتجاهات من المحتمل أن يأتي الهجوم ، أي الوحدات من المحتمل نشرها بالرغم من عدم رغبتك في ترك أي مدخل غير محمي كاملاً فمن الصعوبة حماية مدخلين بشكل جيد ناهيك عن ثلاثة مداخل ، إختر مبكراً وبحكمة ضد معظم اللاعبين ، احم نفسك ضد الهجمات الأمامية .
ضع مخطط دفاعي صلب يشمل بناء خط من الوحدات والمنشآت المتداخلة بتأثير مختلف ضد وحدات العدو ، بالتأكيد أنت بحاجة لأسلحة بعيدة المدى لتصل للأهداف بسهولة قبل أن تُخترق محيطك فالمضادات الجوية مهمة أيضاً .
في بعض تركيبات الخرائط ، قد يدخل العدو من خلال مداخل ضيقة إلى قاعدتك ، ويمكن لوحدات الدفاع قتلهم بسهولة .
حيثما كان ممكناً الدفاع من الأرض المرتفعة باستخدام وحدات القذائف تحسن مدى الرماية للوحدات من المواقع المرتفعة .
إبن خطاً من الوحدات البديلة من هذه الأنواع لكل جانب :
الصين : إملأ الملجأ البشري بصائدي الدبابات Tank Hunters وبعض المدافع متعددة السبطانات مثل Gattling Cannons .

جيش التحرير العالمي :
بادل مواقع الستينجر Stinger Sites بإثنين من شبكات الأنفاق المأهولة بجنود آر بي جي .

الولايات المتحدة الأمريكية :
بادل بين أربعة صواريخ باتريوت وأربع قواعد نارية Firebases مع إضافة مضادات الصواريخ إلى Firebase كلما سمح التمويل .
لا تنفق كل وقتك بالبناء والتخطيط على الدفاعات ، فاللاعب الجيد ممكن أن يطيح بها مبكراً في اللعب ، يجب أن تستعد للهجوم .

الهجـــوم :
كما في الخط الدفاعي ، إنها فكرة جيدة لموازنة وحدات الهجوم الأساسية بالوحدات الأخرى التي تحمي نقاط ضعف المهاجمين ، يجب أن تحمي إستثمارك في الهجوم ، حاول جمع معلومات إلى أبعد حد ممكن عن الدفاعات المتواجدة أمامك قبل أن تهاجمها ، ربما يتطلب جمع هكذا معلومات تكنولوجيا متقدمة أو هجوم إختباري مسبق .

التحقق والإستطلاع :
يغطي الهجوم الإختباري المثالي قدر ما يمكن من أرض العدو ، لذا السرعة مهمة بينما يكون هدفك الرئيسي هو إستكشاف المزيد عن قواعده الدفاعية ومنشآته ، يجب أن تحاول خلخلة قواته قليلاً إذا استطعت أن تلحق بعض الدمار بالعدو خلال الهجوم الإستطلاعي ، فيمكنك رؤية كيف من المرجح أن تتجاوب دفاعاته مع هجوم أوسع وربما تجبره على إعادة نشر وتوزيع موارده في المنطقة التي هوجمت فاتحاً الباب لهجوم من إتجاه آخر .

لكلا الجانبين ضع في اعتبارك مجموعات الهجمات التفقدية والإستطلاعية التالية :
الصين : أرسل زوجاً من Gattling Tanks والتي تتصف بالسرعة الكافية إذا كان لديك قوى جوية ، فإن وجود Mig في معسكر الأعداء يمكن أن يجبره لإعادة التفكير بتركيبة وهيكلية دفاعاته .

جيش التحرير العالمي :
استخدم الفنيين Technicals أو Combat Cycles للتحرك بسرعة عبر معسكر العدو لأن الدرجات القتالية تكتسب قدرات المشاة الذي يركبونها ، يمكنك أن تحولها إلى سلاح بالغ القوة ، إن خمسة من الدراجات القتالية يركبها الإرهابيون بإتجاه مركز القيادة للعدو بالتأكيد ستغير وجهة نظره .

الولايات المتحدة الأمريكية :
إن الـ Hamvee المدعوم بمضادات الصواريخ Missile Defenders ومحمي بطائرة التجسس يمكن أن يكون منصة إستطلاع فعالة ، وعندما تقوم بتطوير تكنولوجية Sentry Drone ربما كانت أكثر من مجدية .

الهجمـــات :
يكون هدف الهجوم أحياناً هو توجيه ضربة والإنسحاب بأمان ، وطالما السرعة مهمة في مثل هذه الهجمات فأنت لا تريد أن تحشد قوة نارية هائلة لإنهاء المهمة عندما يتم اختراق الدفاع برغم من أن الهدف هو إزالة الوحدة أو المنشأة ، معيداً قواتك الضاربة لقاعدتك مسرعاً من تهئية الهجوم التالي ، لكلا الجانبين توجد طرق كثيرة لحشد هجوم ضارب وهذا يعتمد على الهدف ، الموقع على الخريطة ، والدفاعات المحيطة ، خبرتك ستكون دليلك .

الهجــوم الكاســـح :
عندما يحين الوقت بإنهاء القتال يجب أن تبني قوة هجوم بالحجم الكافي لسحق دفاعات العدو وتدمير وحداته ومنشآته ، هو غالباً في المعركة الأخيرة هناك لحظة الحسم سيكون لجيشك أو للجيش المدافع اليد العليا في المعركة ، إذا وجدت نفسك غير قادر على الإندفاع عبر دفاعات العدو ، فمن الأحسن أن تنسحب لتحارب في يوم آخر .
لا تضع كل تمويلك ومواردك في الهجوم ، إلا إذا كان الوضع يائساً ، الجيش المتورط بالكامل معرض بشكل خطير لهجوم مضاد .
بعد أن تكون قد بنيت قوتك الضاربة وبدأت بنشرها ، إبداء ببناء بدائل للوحدات التي من المحتمل أن تُفقد في المعركة .
عند بناء قوتك الهجومية فمن المهم أن تحمي نقاط الضعف لمهاجميك الرئيسيين بوحدات يمكنها القيام بذلك التركيب المتوازن في هجومك هو المفتاح الأنسب للهجوم ، ضع التوزيعات التالية في حسبانك :


الصين :
تبدأ بأربعة دبابات Overlord Tanks مع اثنتان منهن ترقى إلى Propaganda Towers وإثنتان إلى Gattling Cannons ، أضف مدفعين Gattling Cannon مستقلين لإعادة دعم دبابات Overlords Tanks عندما تكون تحت الهجوم إحتفظ بمدفعين Nuke Cannons خلف القوة الرئيسية كونها فعالة جداً ضد المنشآت ، إذا كنت تعتمد على المشاة استخدم الهجوم Attack Outpost المعزز بـ Mini Gunners .
جيش التحرير العالمي :
إبني عشرة دبابات Scorpion Tanks مع ترقية للصاروخ Rocket ، ومن أجل التغطية للجو أضف أربعة مدافع Quad Cannons خلف القوة ، وفر إثنين من مطلقات الصواريخ Scud Launchers كدعم .

الولايات المتحدة الأمريكية :
المهاجمون الرئيسيون للولايات المتحدة هم دبابات Paladin Tanks إبن خمسة أو ستة منها ، وخلف الدبابات ضغ صاروخين أو ثلاثة من Tomahawk Missile لهجوم بعيد المدى ، أضف إليها بعضاً من Humvees مع مضادات الصواريخ Missile Defenders ، أحضر إثنان من Avengers للحماية ضد الجو خلف القوة الرئيسية .













يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي : اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر: الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» generals trainers

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hisport :: `*:•. ][التسلية والمرح][.•:*¨` :: الالعاب-
انتقل الى:  

الساعة الأن بتوقيت (الاردن)


حقوق الطبع والنشر©2012- 2011

لتصفح سريع للموقع قم باستخدام متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome للحصول على متصفح Firefox اضغط هنا للحصول على Chrome اضغط هنا



  اتصل بنا- الصفحة الرئيسية - الأرشيف - الأعلى - التسجيل -