hisport


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت


hisport

www.hisport.mam9.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي: اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر :الجزء الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
شخصية هامة
شخصية هامة


مزاجي اليوم :
البلد :
الهواية :
المهنة :
نوع المتصفح : غير معروف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2624
العمر : 26
نقاط نقاط : 6401
التقييم التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
my mms :

مُساهمةموضوع: حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي: اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر :الجزء الثاني   السبت سبتمبر 26, 2009 3:53 am


جيش امريكا



خامساً : إضافات وجنرالات جيش أمريكا :



1- إضافات جيش أمريكا :


هذه الوحدة سريعة جداً ، وهي غير مرئية في حال توقفها إلا إذا قمت بتحريكها أو قامت بمهاجمة الخصم فإنها تصبح ظاهرة وكذلك يمكن لرادارات الخصم كشفها ، وهي قادرة على كشف الوحدات الغير مرئية للعدو وتعتبر مثالية في القضاء على جنود المشاة .

دبابة الميكرويوف ، وظيفتها تعطيل المباني والمضادات للخصم ، بالإضافة إلى ذلك القضاء على جنود المشاة المتحصنين في المباني ، وفي بعض الأحيان تقوم بحرق جنود مشاة الخصم الذين يقتربون منها .

الافنجر ، وهو مضاد جوي جديد لجيش أمريكا يطلق أشعة ليزرية على كل الأجسام الطائرة ويسقطها ، ويمكنه كذلك صد بعض الصواريخ المنطلقة ، وهو بطيء نوعاً ما .

مبنى دفاعي ، وهو عبارة عن مدفع عملاق يحتمي به 4 جنود يطلقون النيران من خلاله .









2- جنرالات جيش أمريكا :



- الاسم : مالكوم جرانجر Malcolm "Ace" Granger

بدأت مهمة الجنرال مالكوم جانجر في الطيران عندما كان سنه 12 عاماً ، عندما إستعار طائرة أبيه ليتوجه إلى ولاية كانساسوكملازم في حرب العراق ، أحرز جانجر ذات طلعة أول إنتصاراته لتدميره أربعة مواقع لصوايخ سام ، وكسب جانجر سمعة جيدة خلال ترقيه في الرتب في سلاح الجو لتطويره وتحسينه للمهمات القتالية الجوية مع الطائرات في الجيش الأمريكي ، طوّر جانجر أساليب جديدة في إدارة الوقود وتوزيع ونشر الموارد أثناء العمليات الجوية الفائقة ، وقد استخدمت هذه الأساليب بنجاح في العراق وأفغانستان وفي معارك أخرى ، وقد عُرف سربه بدقة التنفيذ والإرادة القوية لإنجاز المهمات .
- المعلومات الخلفية :

الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : سلاح الجو الأمريكي
رقم التصنيف : HBGB - 08291102
المركز : فورت بلمونت ، هيوستن ، تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية
المشهد التكتيكي : سلاح الجو .
- الوحدات العسكرية :
كينج رابتور King Raptor : طور الجيل الأول من الجوارح (Raptors) ليكون مقاتل ذو غلاف رقيق ، وسمح تطوير المحرك لكينج رابتور بحمل ذخائر أقوى وأكثر .
شينوك المقاتلة Combat Chinook : في الحملات السابقة ضد جيش التحرير العالمي لم تطير الشينوك جيداً بسبب قلة تحصينها الدفاعي ، وغالباً ما تُفقد الشينوك خلف خطوط العدو متطلبة عمليات إنقاذ لإنقاذ الناجين منها ، وتملك الشينوك هذه فتحات جانبية تسمح للجنود الذين بداخلها بتهديد أهداف أرضية .
- ترقيات الجنرال :
كومانشي الشبح Stealth Commanche : يمكن ترقيتها لتكون بقدرات وإمكانيات طائرة الشبح Stealth .
- تعديلات الجيش :
ستقبل جميع الطائرات أنظمة الدفاع الليزرية .
الطائرة أرخص للإنتاج .
A-10 Thunderbolts في المستوى 1 ، 2 و 3 تكلف أقل نقاط .
طائرة الشبح المقاتلة متوفرة عند البدء .
الدبابة الصليبية Crusader Tank غير متوفرة .
Paladin Tank غير متوفرة .









- الاسم : بينبوينت Pinpoint Townes

بينبوينت تونز بطل قديم في تقنية الليزر في القوات المسلحة الأمريكية ، طور إستيراتيجيات هجومية ودفاعية شاملة فيما يتعلق بالأسلحة المعتمدة على الليزر ، وعندما أصبح نقيباً في التاسعة والعشرين من العمر ، تلقى عرضاً سنة 2008 ليدرّس نظرياته في كلية الحرب التابعة للجيش الأمريكي ، ومع ذلك وجد تونز الحياة الأكاديمية رتيبة ومملة وعاد إلى ميدان القتال سنة 2001 إعتماداً على رخص وقوة تقنيات الليزر المنتشرة بين قواته وعلى معرفته بنقاط القوة والضعف فيها إستطاع الجنرال تونز أن يحصل على علامات تفوق أثناء المناورات والمناورات الحية ، إستمر هذا الجنرال ذو الأربعة نجوم بدفع عجلة تطوير التقنية لتنظيف الطاقة وتحسين كفاءتها ، واعتمد الجيش عليه بشدة .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : الجيش الأمريكي
رقم التصنيف : IKE0-00010204
المركز : فورت يونيون ، ريد وود شورز ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية .
المشهد التكتيكي : الليزريات
- هيكليات الجيش :
برج الدفاع الليزري Laser Defence Turret : قلل برج الدفاع الليزري من حدة التعرض لشدة الضوء والحرارة الناتجة عن إنجازات الطاقة العنيفة ، وتعتبر هذه البطاريات الدفاعية القوية فعّاله جداً ضد الأهداف والنيران الأرضية .
- الوحدات العسكرية :
الدبابة الليزرية Laser Tank : بدلاً من إشعال الدرع تحشد هذه الدبابة قوة ليزرية هائلة ، تتطلب الدبابة الليزرية موارد طاقة كبيرة يجب المحافظة على مستويات الطاقة الأساسية ، أو تصبح دبابة الليزر غير فعالة .
- تعديلات الجيش :
تكلفة الـ Avengers أقل لإنتاجها .
صواريخ التوماهوك Tomahawk Missile غير متوفرة .
الدبابة الصليبية Crusader Tank غير متوفرة .
Paladin Tank غير متوفرة .









- الاسم : أليكسس أليكساندر Alexis Alexander

كمخبرة لوجيستيه أثناء الحرب الكورية الثانية لفتت أليكساندر الإنتباه بتفوقها مع مقدرتها على كسب أي شيء ، وقد وظفت أليكساندر هذه المقدرة في كسب منحة دراسية وإحراز سيرة مهنية طويلة ومميزة في المارينز ، ومن أجمل حماية خطوط الإمداد أثناء بداية الصراع مع جيش التحرير العالمي طورت أليكساندر مخططاً للدفاع لا يسمح ولا حتى لضربة واحدة تصيب أي من خطوط إمدادها ، ومع كفاءتها النادرة في استخدام مواردها جعلت الجنرال أليكساندر من الدفاع وإمتلاك الموارد أولويات في المراحل الأولية للصراع ، وقد تصدى جنرالات الجيش للهجوم فقط عندما إمتلكت قوة نار هجومية لا يمكن إختراقها من قبل أي هجوم معاكس .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الولايات المتحدة الأمريكية
الرتبة : جنرال بأربعة نجوم
الفرع : فيلق المارينز
رقم التصنيف : HB-07121969
المركز : كامب فرانكلن ، بلفاست ، مين ، الولايات المتحدة الأمريكية
المشهد التكتيكي : الأسلحة الفائقة
- هيكليات الجيش :
باتريوت EMP Pateriot : الباتريوت الذي يعمل على الموجة القصيرة (EMP) هذا الباتريوت العامل على النبض الكهرومغناطيسي بإمكانه أن يصدر قوة صدمة كهرومغناطيسية عنيفة تؤثر في المنشآت والوحدات والأفراد .
- الوحدات العسكرية :
أرورا ألفا Aurora Alpha : تجهز الطراز الأحدث للـ Aurora Alpha بقنابل وقود جوية Fuel Air Bombs ، وهذا الوقود ينفجر في الجو فوق الهدف ينتشر عبر مساحة لا يستهان بها ، وبفضل سرعة الطائرة التي تفوق سرعة الصوت تستطيع هذه الطائرة أن تسبق نار العدو AA .
- ترقيات الجنرال :
عصى التحكم المتقدمة Advanced Control Rods : حسّنت وطوّرت عصى التحكم المتقدمة من تصميم عصي التحكم مؤدية إلى فعالية وطاقة أكبر من المصادر التقليدية .
- تعديلات الجيش :
مدفع الجزيئة يكلف أقل إنتاجاً .
جميع الآليات تكلف أكثر من أجل إنتاجها .
Paladin Tank غير متوفرة .
Crusader Tank غير متوفرة .









جيش الصين


سادساً : إضافات وجنرالات جيش الصين :



1- إضافات جيش الصين :


المروحية العملاقة للصين تستطيع حمل الدبابات والجنود ، بالإضافة لإمكانية تطويرها لتسقط قنابل النابلام الحارقة ، ويستطيع الجنود إطلاق النيران من داخلها .

رادار جديد للصين يقوم بالكشف عن الوحدات المخفية ، وهو يخرج مزوداً بإثنين من جنود الاربي جي يطلقون النيران من داخله ، وهذه الوحدة غير مرئية في حال توقفها .

دبابة ECM تطلق هذه الدبابة شعاعاً لإيقاف آليات الخصم بالإضافة إلى عمل تشويش على الصواريخ بحيث تنحرف عن مسارها في حال تم الإطلاق عليها أو حولها .

مركز الإنترنت ، وهو يعتبر مثالياً لوضع 8 هكرز يحتمون بداخله ويستخرجون الأموال بالإضافة لإمكانية تطويره برادار يسمح لك بالكشف عن مواقع الخصم على الخريطة .









2- جنرالات جيش الصين :




- الاسم : شين Anvil Shin Fai

في ميدان المعركة ، يعتبر الملايين من الأفراد المنخرطين في الجيش أكبر موارد الصين ، ويراهن الجنرال شين بسيرته المهنية عليهم ، يُعرف الجنرال شين عند جنوده بالسندان The Anvil ، ويستطيع تحريك أربعة فرق خلال أربعة وعشرين ساعة بسبب بنية تسلسل الأوامر التي تكون قاسية وظالمة أحياناً ، يعتبر الضبط والربط والنظام من أهم الأشياء في حياة الجنرال شين ، والضباط والأفراد الذين يحافظون على النظام هم الذين يتلقون الجوائز والثناءات ، وقد طوّر الجنرال برامج تدريب ميدانية متقدمة للحرس الأحمر Red Guard وعملاء النخبة ، ويقدّر المحللون العسكريون سرعة واحتراف وحجات حفظ السلام التابعة للجنرال شين والتي حالت دون أن يصبح الصراع التايواني عام 2018 حرباً عالمية ، وتتميز فرقه بأسلحة متعددة ومتنوعة ونظم نقل فريدة في جيش التحرير الشعبي .
- المعلومات الخلفية :

الجانب : الصين
الرتبة : جنرال ، من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 1-200403-2030
المركز : كامب سنيك ، بكين ، الصين
المشهد التكتيكي : المشاة
- هيكليات الجيش :
الساتر المحصّن Fortified Bunker : يمكن للساتر المحصّن أن يحمي عشرة من المشاة من الإصابات المباشرة للقصف ، بالإضافة إلى زرعه بالألغام لتجنب الهجمات الأرضية .
- الوحدات العسكرية :
ناقلة قوات الهجوم Assault Troop Transport : تسمح هذه القوات الهجومية المحمولة بالإنتشار والتقدم بجنود المشاة نحو الأمام ويستطيع الطاقم الطبي المُرافق أن يعالج الجرحى في مسرح العمليات .
الرشاشات Mini-Gunner : يتمتع الحرس الأحمر Red Guard المسلح بالرشاشات بميزات مهمة فوق قوات المشاة المجهزة بأسلحة تقليدية أكثر .
النقطة الهجومية المتقدمة Attack Outpost : تحسين لنقطة التنصت المتقدمة والمجهزة بأربعة وحدات مضادة للدبابات Tank Hunter في داخلها ويمكن أن تحتوي على مجموع عشرة وحدات من المشاة .
- نقاط الجنرال :
إسقاط المظليين Para Drop : تلقع طائرة إسقاط المظليين من مركز القيادة لتنزل المظليين في أي موقع يمكن الوصول إليه على الخريطة .
- تعديلات الجيش :
جميع المشاة يبدأون من المستوى المتمرس (Veteran) .
ترقية القومية Nationalism متوفرة منذ البداية .
Horde Bonus تتزايد .
دبابة سيدة المعارك Battlemaster Tank غير متوفرة .
الدبابة الفائقة Overlord Tank غير متوفرة .









- الاسم : تسنغ شاي تاو Tsing Shi Tao

يحصل الجنرال تسينغ على ما يريده وبأي ثمن ، نافذ الصبر جداً ، ويعتمد الجنرال تسينغ بشكل كبير على الأسلحة النووية في ميدان المعركة ، ولسوء الحظ وقعت بعض الحوادث المرعبة ، فبينما كان الجنرال سينغ الضابط المسؤول أثناء كارثة مودجانيانغ عام 2014 أنقذت مواهبه المميزة سيرته المهنية ، ويعتقد الجنرال تسينغ بأن التجربة والخطأ جزء من عملية التطور ، وبدأت فرقه تلحظ نتائج قناعاته ، حيث يقدم النموذج التجريبي للمفاعل النووي المتقدم Advanced Nuclear Power Plant نماذج أفضل وتقدم البرامج التي ستطور الضربات النووية التكتيكية والتي ستروج لثبات واستقرار النظائر المشعة لسجلات أمان أفضل .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : االصين
الرتبة : جنرال من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 1-000000-0000
المركز : بيس اوكس ، شنجو ، الصين .
المشهد التكتيكي : الطاقة النووية .
- هيكليات الجيش :
إنتاج القوة النووية المتقدمة Advanced Nuclear Power Plant : أنتجت الإبتكارات في مجال الطاقة توليد الطاقة النووية والتي تعطي مخرجات أكثر .
- نقاط الجنرال :
القصف النووي Nuke Bomber : تلقي طائرة Carpet Bomber عدد من الرؤوس الحربية النووية التكتيكية على الهدف ، يمكن للإشعاعات المتبقية أن تشكل خطورة على القوات في المنطقة .
- ترقيات الجيش :
إستقرار النظائر Isotope Stability : كشفت الفحوصات المكثفة في الميدان بأن الدبابات النووية الصينية معرضة للدمار وقابلة للحرق ، وتمنح ترقية إستقرار النظائر وقود نووي نظيف لوحدات الدبابات تقلل من تفجيرها أثناء المعارك .
المقاتلة ميغ النووية : بعد شراؤها من مخازن الصواريخ النووية ، يمكن لهذه الترقية أن تضيف عتاد نووي تحت جناح الميغ .
- تعديلات الجيش :
تبدأ جميع الدبابات بدرع اليورانيوم Uranium Shells وترقيات السرعة .
تولد الطاقة Power Plant قوة أكثر .
المدفع النووي Nuke Cannon متوفر من البداية .









- الاسم : تا هون كواي Ta Hun Kwai

يؤمن الجنرال تاهونكواي بأن جيش التحرير الشعبي سيرى أكبر الإنتصارات العسكرية في هذا القرن من خلال فتحات دبابات فرقه متبعاً تكتيكات الدبابة الروسية في الحرب الباردة ، قودم الجنرال تاهون أوراق فنية حول التعديلات المختلفة عليها وقد بادر بتطوير التقنيات لخفض كلفة إنتاج الدبابة وتكفّل ببرنامج الإمبراطورية الذي أنتج أول دباباته عام 2019 ، وبرغم إعتباره من الحرس القديم في هيكلية جيش التحرير الشعبي واصل إحراز النصر تلو النصر في المعارك .
- المعلومات الخلفية :
الجانب : الصين
الرتبة : جنرال من الدرجة AAA
الفرع : جيش التحرير الشعبي
الرقم الميداني : 5-322436-9999
المركز : بيس رات ، جينان ، الصين
المشهد التكتيكي : الدبابات
- الوحدات العسكرية :
دبابة الإمبراطور Emperor Tank : أتى الجيل الأخير من الدبابة الفائقة مجهزاً ببرج القومية يمكن ترقية دبابات الإمبراطور ببرج الرشاش وكذلك برج القومية من أجل قوة أعنف على العدو .
- نقاط الجنرال :
إسقاط الدبابة - المستوى 1 : هذا المستوى الثالث من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط دبابة Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
إسقاط الدبابات - المستوى 2 : هذا المستوى من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط دبابتين Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
إسقاط الدبابات - المستوى 3 : هذا المستوى من نقاط الجنرالات يمكنه إسقاط 3 دبابات Battlemaster في أي مكان على الخريطة .
- تعديلات الجيش :
جميع الدبابات يبدأون من المستوى المتمرس Veteran .
الدبابات تحتاج القليل من الكلفة لإنتاجها ووقت البناء لم يتغير .
الطائرات تحتاج لتكلفة أكثر .
المدفع النووي Nuke Cannon غير متوفر .
المدفع الجهنمي Inferno Cannon غير متوفر .









سابعاً : إضافات وجنرالات جيش التحرير العالمي :



1- إضافات جيش التحرير العالمي :


وهو عبارة عن باص متنقل يحمل 8 جنود يطلقون النيران من داخله وعندما يتحطم لا ينفجر بل يستقر ليصبح مثل البنكر يطلق الجنود نيرانهم من داخله .

الدراجة النارية ، وهي أسرع وحدة في اللعبة تخرج هذه الوحدة مزوده بجندي وتستطيع نقل أي وحدة مشاة به كالعمال والإرهابيين وحتى جيرمن كيل في أي مكان في الخريطة .

هذا الجندي يستطيع التسلل إلى قاعدة الخصم من خلال الصعود أعلى الجبال والتسلق ومن ثم إلغاء الطاقة وذلك بالدخول إليها ، أما في حال الدخول إلى القاعدة الرئيسية فإنه سيعيد توقيت جميع الترقيات ، وكذلك يعيد الوقت المتبقي لإطلاق الأسلحة الفتاكة إلى البداية .

عبارة عن بناء مباني بشكل مخادع وهي تضع الخصم في حيرة بحيث تستطيع بناء مبنى معدات فقط من أجل خداعه فهو مبنى غير حقيقي وتستطيع أيضاً تحويله لمبنى حقيقي بعد الإنتهاء من بناءه .








2- جنرالات جيش التحرير العالمي :



- الاسم : الدكتور ثراكس Dr.Thrax

يُعرف القليل عن الدكتور ثراكس الذي ارتبط بالاسم الرمزي مع جيش التحرير العالمي GLA ، بينما تشير معلومات المخابرات بأنه تلقى تدريبه في علم المناعة في الأردن ، فقد ترك الدراسة في عام 2005 واختفى في أحد الحارات تحت سيطرة الإرهابيين في القاهرة ، وخلال العشرين سنة الماضية أنتج أسلحة كيماوية وبيولوجية للمنظمات الإرهابية عبر العالم بما فيها جيش التحرير العالمي ، ودلت عمليات التجسس والتسمع على شبكة الهواتف بأن الدكتور ثراكس قد أصبح متورطاً في عمليات يومية مع جيش التحرير العالمي ، ويمتلك مجموعة متناثرة من المختبرات في آسيا والشرق الأوسط ، حيث تنتج WMD قليلة التكاليف وتوزع على الخلايا الإرهابية المحلية ، ويعتبر الدكتور ثراكس شخصية حذرة وعلمية ، فهو لم ينم أبداً في نفس السرير لليلتين متتاليتين ، ويجري جراحات تجميلية متعددة لتغيير مظهره .
- المعلومات الخلفية :


الجانب : جيش التحرير العالمي
الرتبة : غير معروفة
الخلية : غير معروفة
رقم الهوية : غير معروفة
الوطن الأصلي : غير معروف
المشهد التكتيكي : أسلحة كيماوية وبيولوجية
- هيكليات الجيش :
نفق التوكسن Toxin Network : هذا النوع من مداخل الأنفاق محمي بأسلحة تعتمد على السم .
- الوحدات العسكرية :
الثائر التكوسن Toxin Rebel : مسلح بحقيبة ظهر مليئة بالسموم ويستطيع أن يوزع الأسلحة الكيماوية والبيولوجية القاتلة على وحدات العدو حتى إذا كانوا معسكرين في بنايات محصنة .
- ترقيات الجنرال :
انثراكس قاما Anthrax Gamma : عنصر بيولوجي من الجيل الثالث ، وقد أكد هذا التطوير على قوة المنتج أكثر بكثير من Anthrax Beta في حقل التجارب .
- تعديلات الجيش :
جميع الدبابات مزودة بدروع التوكسين Toxin Shells.
جميع التوكسين يبدأ أنثراكس بيتا .
بعض الصواريخ مزودة برؤوس سامة .
وحدات التمويه أو القدرة عليه غير متوفرة بإستثناء Jarmen Kell .








يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصريا ولعيون الأخ حسان العقرباوي: اقدم لكم الجزئين Generals + Zero hour ISO والتحميل مباشر :الجزء الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» generals trainers

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hisport :: `*:•. ][التسلية والمرح][.•:*¨` :: الالعاب-
انتقل الى:  

الساعة الأن بتوقيت (الاردن)


حقوق الطبع والنشر©2012- 2011

لتصفح سريع للموقع قم باستخدام متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome للحصول على متصفح Firefox اضغط هنا للحصول على Chrome اضغط هنا



  اتصل بنا- الصفحة الرئيسية - الأرشيف - الأعلى - التسجيل -