hisport

والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " 77640111
عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت
والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Load10
hisport

والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " 77640111
عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت
والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Load10
hisport
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

hisport

www.hisport.mam9.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني "

كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
شخصية هامة
شخصية هامة

مزاجي اليوم : والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " 4jvswy11
البلد : والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " 28sq4j10
الهواية : والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Unknow11
المهنة : والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Unknow10
نوع المتصفح : غير معروف
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2624
نقاط نقاط : 6401
التقييم التقييم : 3
my mms : والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Eggew10

والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Empty
مُساهمةموضوع: والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني "   والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " Icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 2:17 pm

والد اللاعب ألان دزاجوييف : " أنا أحب ريال مدريد وهو يريد التعاقد مع أبني " 8e0a4884c8

والــد لاعب سيسكا موسكو الروسي آلان دزاجوييف خرج لــ وسائل الاعلام الورسية , و أكد أنه مسرور من أهتمام ريال مدريد الاسباني بأبنه , حيث قال : " أنا أحب ريــال مدريد , و هو نادً كبير , وهو مهتــم بأبني , ويجب علينا أن نفخر , لأن هذا لايــحدث كل يــوم " .

آلان دزاجوييف صاحــب الــ 19 عاماً يملك قدرة عالية على صناعة الاهداف , و تسجيل الاهداف أيضاً , و أصبح اللاعب الابرز في روسيــا , لكــن والده تاريل أكد أنه من الســابق لأوانه الاحتراف خارج روسيــا , حيث قال : " ربــما الوقت مبكر على الاحتراف , ربــما يحتاج قليل من الوقت لينضج , وهــناك لاعبين فشلوا , بسبب الاحتراف المبكر , لكن سنرى ماذا سيحدث , آلان أبني ينتهــي عقده في كانون / ديسمبر القادم عام 2010 , و النادي الروسي حاول التجديد معه , لكن دون جدوى , ومن الممكن أن نراه في أحد الاندية الكبيرة في أوربــا " .

google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-