hisport


عزيزي الزائر نرحب بك في منتدانا و نتمنى لك قضاء وقت ممتع و مفيد
انت غير مسجل لدينا تواجدك معنا يشرفنا
فسجل وستجد المفاجئات في هاي سبورت


hisport

www.hisport.mam9.com
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 @@@ اللعبة الاسطورية Section 8 Beta [2009] ISO تحميل مباشر على اكثر من سيرفر @@@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر لقمان
شخصية هامة
شخصية هامة


مزاجي اليوم :
البلد :
الهواية :
المهنة :
نوع المتصفح : غير معروف
الجنس : ذكر
عدد الرسائل عدد الرسائل : 2624
العمر : 26
نقاط نقاط : 6401
التقييم التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 01/09/2009
my mms :

مُساهمةموضوع: @@@ اللعبة الاسطورية Section 8 Beta [2009] ISO تحميل مباشر على اكثر من سيرفر @@@   الأربعاء سبتمبر 30, 2009 10:29 pm

اللعبة الاسطورية Section 8 Beta [2009] ISO تحميل مباشر على اكثر من سيرفر





اعضاء وزوار...


منتدياتـ هاي سبورت الكرامـ ..






أقـــدم لكم الأسطـــــورة


Section 8 ISO



Section 8 Beta [2009]
PC | 2.92Gb | ENG




إن تقييم الموضوع ليس إجبارياً بالطبع ، ولكل منا الحق في وضع التقييم الذي يريده بالموضوع ، لكن يُفضل قبل البدء بعملية التقييم التأكد تماماً إن التقييم لم يأتي إلا بإقتناع تام وليس تسُرع ،
ففي بعض الأحيان لعدم ظهور الصور مثلاً في احد المواضيع نجد إن التقييمات قد نزلت على الحد المطلوب !! وعليه يُمكنك مراسلة صاحب الموضوع والإستفسار منه اولاً ومن ثم وضع التقييم المُراد ، ولنبدأ بإذن الله ..






معلومات عن اللعبة

Section 8 takes place in the future after the human race has discovered interstellar travel and has colonized across the galaxy. At the time of the game, a group called the ARM of Orion, has begun to 'disconnect' the outermost frontier planets from the main governing body, taking them over while keeping their presence hidden from the government. As space travel is slow, it often takes weeks to communicate with or travel to a frontier world, affording the ARM with enough time to seize worlds and build their base of power, ultimately preparing an ambush for the government forces that will eventually respond. The government then discovers the ARM of Orion, and sends in the 8th Armored Infantry, including Alex Corde (the player), on a mission to investigate, and presumably fight, the ARM invasion.

Timegate Studios cites Aliens and Blade Runner as major influences for the game.

Section 8 is a first person shooter set in a futuristic universe. The players wear armor that covers their entire bodies and features shielding technology which is able to absorb damage.

Players will be able to "burn-in" by dropping onto the battlefield from orbital dropships hovering at 15,000 feet from the surface, thus eliminating fixed spawn points. “Burning-in†also creates the opportunity for the player to choose where they drop on the map, making the game unpredictable. This process is an interactive experience as players can be shot down upon entry by players and anti-aircraft turrets alike, though these situations can be avoided or mitigated by using the "air-brake" feature which allows the player to make mid-air adjustments.




ترجمة معلومات اللعبة
عن طريقة جوجل

اقتباس:


Section 8 يحدث في المستقبل بعد أن الجنس البشري قد اكتشفت السفر بين النجوم ، والمستعمر في جميع أنحاء المجرة. في ذلك الوقت من اللعبة ، ومجموعة تسمى ذراع أوريون ، بدأت 'قطع' الكواكب أبعد الحدود من الهيئة الرئاسية ، آخذا عليها مع الحفاظ على وجودهم خفية من الحكومة. والسفر إلى الفضاء هو بطيء ، وعادة ما يستغرق أسابيع على التواصل مع أو السفر إلى عالم الحدود ، والتي تمنح أرمينيا مع ما يكفي من الوقت للاستيلاء على العالم وبناء قاعدتها من السلطة ، في نهاية المطاف يعدون لنصب كمين للقوات الحكومية التي من شأنها أن تستجيب في نهاية المطاف. الحكومة ثم يكتشف أرمينيا الجوزاء ، ويرسل في 8th المشاة المدرعة ، بما في ذلك اليكس Corde (لاعب) ، في مهمة للتحقيق ، ويفترض الكفاح ، الذراع الغزو.

عالم حواء يستشهد الأجانب وبلايد رانر والتأثيرات الرئيسية لهذه اللعبة.

الباب 8 هو أول شخص مطلق النار الموضوعة في الكون مستقبلية. اللاعبين ارتداء الدروع الواقية التي تغطي كامل أجسامهن والتدريع ميزات التكنولوجيا التي هي قادرة على استيعاب الضرر.

لاعبين سوف تكون قادرة على "يحرق في" عن طريق إسقاط الى ميدان المعركة من dropships مدارية تحلق على 15،000 قدم من السطح ، وبالتالي القضاء على نقاط ثابتة تفرخ. â € œBurning اينا € يخلق أيضا فرصة للاعب لاختيار المكان الذي تراجع على الخريطة ، مما يجعل من لعبة لا يمكن التنبؤ بها. هذه العملية هي تجربة تفاعلية لاعبين يمكن اسقاطها عند الدخول من قبل اللاعبين والأبراج المضادة للطائرات على حد سواء ، على الرغم من هذه الحالات يمكن تجنبها أو التخفيف منها باستخدام الهواء "فرامل" الميزة التي تسمح للاعب لجعل منتصف التعديلات الهواء .




متطلبات التشغيل


اقتباس:

System requirements:

Operating system: XP / Vista
Processor: Processor 2.4 GHz Intel Pentium 4
Memory: 512 MB
Video Card: 3D-graphics adapter with 256 MB of memory
Sound Card: Sound device compatible with DirectX 9.0




صور من اللعبة

Screenshots:

The name "Section 8" derives from an old United States military discharge regulation for reason of being mentally unfit for service, and also refers to the 8th Armored Infantry in the game

.
















روابط التحميل


Download:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الخاتمة :


نرجوا أن يكون الموضوع نال رضاكم..
لاتنسوا صالح الدعاء لي ولوالدى..
ولا تنسوا التقييم والرد ..
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير والأحترام..


يعطيهم الفـ عافيه على المساعده ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
@@@ اللعبة الاسطورية Section 8 Beta [2009] ISO تحميل مباشر على اكثر من سيرفر @@@
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شاهدوا أجمل أهداف مارادونا أفضل لاعب على مرَ التاريخ
» أبراج اليوم الثلاثاء 11-8-2009
» اخر صور الاعلاميه سهير القيسي
» صورسيارت 2009 جنان
» لعبة بلياردو حقيقية جنان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hisport :: `*:•. ][التسلية والمرح][.•:*¨` :: الالعاب-
انتقل الى:  

الساعة الأن بتوقيت (الاردن)


حقوق الطبع والنشر©2012- 2011

لتصفح سريع للموقع قم باستخدام متصفح Mozilla Firefox أو Google Chrome للحصول على متصفح Firefox اضغط هنا للحصول على Chrome اضغط هنا



  اتصل بنا- الصفحة الرئيسية - الأرشيف - الأعلى - التسجيل -